علاج البواسير

نصائح فعالة تساعد مرضى البواسير على تخفيف اعراضة وماهو البواسير وماهي طرق علاجه

آخر الوصفات

جاري التحميل ...

تجربتى فى علاج الشرخ الشرجى ( بدون جراحة )

عدنا اليكم اليوم بطريقة مجربةومضمونة من أحد الأشخاص لعلاج الشرخ الشرجى بدون جراحة أو أى اجراء طبى ,  هذه الطريقة امنة تماما وهى وصفة طبية اثبتت فعاليتها باستخدام مرهم xylocaine المسكن مع شراب دوفلاك المعالج للامساك , فما هى كيفية علاج الشرخ الشرجى بهذة الطريقة تابعوا معنا .


علاج الشرخ الشرجى الحاد (اسأل مجرب) بدون جراحة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , انتم فى مدونة علاج البواسير , سنقدم لكم فى هذا المقال طريقة مجربة ومضمونة لعلاج الشرخ الشرجى بدون جراح وبدون أى أثار جانبية , فمرحبا بكم أيها الرائعون .


محتوى المقال :

  1. نظرة سريعة على الشرخ الشرجى , الأسباب والاعراض
  2. طريقة مجربة لعلاج الشرخ الشرجى .
  3. ماهو مرهم xylocaine وشراب دوفلاك .
  4. طر يقة علاج الشرخ الشرجى باستخدام مرهم xylocaine وشراب دوفلاك .

أولا : نظرة سريعة على الشرخ الشرجى , الأسباب والاعراض .


الشرخ الشرجى عبارة عن تشققات فى بطانة فتحة الشرج ويظهر على شكل التهابات حمراء متورمة , وقد يظهر النسيج العضلى تحت الشرخ الشرجى اذا كان عميقا .

للتعرف اكثر على الشرخ الشرجى اقرأ هذا المقال : الشرخ الشرجى الأسباب | الأعراض | طرق العلاج


  •   أعراض الشرخ الشرجى .
  1. ألم شديد فى منطقة الشرج .
  2. وجود دم أحمر على البراز أو على ورق التنشيف .
  3. وجود شرخ فى بطانة فتحة الشرج .
  •  أسباب الشرخ الشرجى . 

تتعدد أسباب الاصابة بالشرخ الشرجى وتتنوع بين الجلوس لفترات طويلة والاصابة بالامساك المزمن الذى يمتد لفترات طويلة , وقد تكون الولادة هى أحد أسباب الاصاة بالشرخ الشرجى .


ثانيا : طريقة مجربة لعلاج الشرخ الشرجى .


كما قد وعدناكم دائما ومازلنا عند وعدنا , أننا سنقدم لكم العديد من الطرق المجربة على مدونة علاج البواسير تحت قسم ( اسأل مجرب ) , نعود لكم اليوم بطريقة مجربة ومضمونة لعلاج الشرخ الشرجى بدون جراحة أو ألم .

اقتباس من تعليق المجربة من موقع فتكات ورابط مقال الطريقة .


رأى الطبيب من موقع الطبى .




تقول المريضة بأنها كانت مصابة بالشرخ الشرجى منذ مدة طويلة , وأنها جربت العديد من الطرق , ومن احد تلك الطرق كان استخدام مرهم xylocaine المسكن مع شراب دوفلاك المعالج للامساك .


ثالثا : علاج الشرخ الشرجى باستخدام مرهم xylocaine وشراب دوفلاك .


  • ماهو مرهم xylocaine .

هو عبارة عن مسكن ومخدر موضعى المادة الفعالة به هى مادة "ليدوكيين" , وهى تستخدم لتخفيف الألم والالتهاب حيث تعمل على تثبيت الاشارات العصبية الحصية , وهومرهم للاستخدام الظاهرى فقط .

علاج الشرخ الشرجى الحاد (اسأل مجرب) بدون جراحة


  وهو يستخدم لتخفيف الألم لحالات البواسير ويعالح الشرخ الشرجى , وهو يساعد على التخلص من أعراض هيجان الجلد والشعور بالحكة المصاحب للبواسير والشرخ الشرجى .
  • ما هو شراب دوفلاك Duphalac .


علاج الشرخ الشرجى الحاد (اسأل مجرب) بدون جراحة


 يستخدم دواء دوفلاك Duphalac لعلاج الامساك , فهو يحتوى على مادة الاكتلوز التى تعمل كملين عن طريق زيادة كمية الماء فى البراز .

ومن المعروف أن أحد أكثر الأسباب للاصابة بالشرخ الشرجى هو الامساك المزمن .


رابعا : طريقة استخدام مرهم زيلوكين xylocaine ودواء دوفلاج للتخلص من الشرخ الشرجى .



  1. اهتم أولا بنظافة منطقة الشرخ الشرجى .
  2. نشف الشرخ الشرجى جيدا قبل استخدام المرهم .
  3. يتم استخدام مرهم xylocaine مرتين يوميا لمدة اسبوع كدهان موضعى .
  4. يتم استخدام شراب دوفلاك ثلاث مرات يوميا لمدة ثلاث ايام .
ينبغى الاهتمام بنظافة منطقة الشرخ الشرجى , حيث يمكنك استخدام حمام المقعدة لعمل ذلك وهو أيضا أحد العلاجات الجيدة للشرخ الشرجى والبواسير .

اذا لم يستجيب جسمك للعلاج خلال الأسبوع الأول فيجب أن تتوقف فورا عن استخدام العلاج , ومن ثم تقوم بزيارة طبيبك .


وختاما :


يعتبر مرهم زيلوكين xylocaine المسكن مع شراب دوفلاك المعالج للامساك , من أفضل العلاجات الدوائية لعلاج الشرخ الشرجى وهى طريقة مجربة وامنة تماما .


يرجى ترك تعليقاتك واستفساراتك أسفل المقال , ومراسلتنا بتجاربك فى العلاج حتى تعم الفائدة فقد ينفع الله بك نريضا فتكون سببا فى ادخال السعادة على أسرة بالكامل .

للحصول على منتجات مفيدة لمرضى البواسير متوفرة في السعودية ادخل هنا

عن الكاتب

Mahmoud Hassan انا محمود حسن مصري الجنسية، اعمل برمجة وتطوير المواقع Front-End اجيد HTML5, CSS3, JavaScript, XML ، خبرة ممتازة في PHP وقواعد البيانات MY SQL خبرة كبيرة في تطوير المواقع وتحسين ترتيبها في محركات البحث. 1) أصمم قوالب وورد برس Wordpress من الصفر. 2) أعدل وأصمم صفحات للمتاجر وصفحات ووكومريس woocommerce. 3) أصمم وأبرمج لك أي فكرة على الويب باستخدام التقنيات ولغات البرمجة الموضحة عالية. 4) العمل على خرائط جوجل باحترافية، وتحديد الموقع أو البحث عن موقع جديد، أو اضافة معلومات على الخرائط وربطها بمواقع الويب وخاصةً المتاجر الإلكترونية. 4) إنشاء مواقع من الصفر بالكامل. لدي مهارات كتابة وتنسيق المقالات والأبحاث العلمية، على جميع منصات التدوين, خبرة كبيرة في تصميم وإدارة مواقع الووردبريس وتصميم القوالب والمتاجر من الصفر.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

علاج البواسير