علاج البواسير

نصائح فعالة تساعد مرضى البواسير على تخفيف اعراضة وماهو البواسير وماهي طرق علاجه

آخر الوصفات

جاري التحميل ...

تعرف على شكل البواسير بالصور الحقيقية

تعرف على شكل البواسير  بالصور الحقيقية , وكيفية معرفة نوع البواسير التى تعانى منها حيث أن هناك نوعان رئيسيان من البواسير , وهى البواسير الخارجية وتكون حول منطقة فتحة الشرج , والبواسير الداخلية وهى تكون داخل المستقيم .

تعرف على شكل البواسير بالصور الحقيقية

مرحبا بكم فى مدونتكم الخاصة بعلاج البواسير , فى هذا المقال سنتعرف معا على شكل البواسير بالصور الحقيقية , فمرحبا بكم أيها الرائعون .

فى مقالات سابقة على مدونة علاج البواسير , قمنا بكتابة تعريف البواسير | الأسباب | الأعراض , وكتبنا العديد من المقالات عن علاج البواسير من المنزل و علاج البواسير بالأعشاب , فى هذا المقال سنتعرف على شكل البواسير بالصور الطبيعية , حتى يمكنك التعرف عليها بسهولة من خلال ما سنقدمه لك من صور للبواسير الداخلية , وصور للبواسير الخارجية .

تعتبر البواسير جزءا من تشريح جسمنا , وهى موجودة فى جميع البشر , ولكن عندما يحدث توسع أو تضخم فى أوردة وانسجة البواسير يطلق عليها مرض البواسير . اقرأ مقال : البواسير من منظور جديد ( مالا يعرفه الكثيرون عن البواسير ) .

تنقسم البواسير الى نوعين رئيسيين على حسب موقعها من فتحة الشرج وهم البواسير الخارجية والبواسير الداخلية .

أولا : البواسير الخارجية  بالصور التوضيحية :


البواسير الخارجية هى عبارة عن تورم أو تضخم والتهاب الأنسجة حول منطقة  فتحة الشرج , وهى تسمى بالبواسير الخارجية نظرا لأنها تقع خارج المستقيم .
اقرأ مقال : البواسير الخارجية الأسباب | التشخيص | العلاج .

شكل البواسير الخارجية بالصور .
تعرف على شكل البواسير الخارجية  والداخلية بالصور الحقيقية

تعرف على شكل البواسير الخارجية  بالصور الحقيقية
صورة توضح شكل البواسير الخارجية 

ثانيا البواسير الداخلية بالصور التوضيحية .

تعرف البواسير الداخلية على أنها تورم وانتفاخ والتهاب الأنسجة الداخلية لفتحة الشرج , وهى تسمى بالبواسير الداخلية نظرا لكونها توجد داخل المستقيم .

شكل البواسير الداخلية بالصور الحقيقية .

تعرف على شكل البواسيرالداخلية بالصور الحقيقية
صورة توضح شكل البواسير الداخلية

ثالثا : درجات البواسير من حيث شدتها ودرجة خطورتها .


تنقسم البواسير من حيث شدة الاصابة بها الى أربع درجات  , اقرأ مقال  :  تعرف على درجات البواسير الأربعة وكيفية التفريق بينهم .

تعرف على شكل و\رجات البواسير بالصور
درجات البواسير الداخلية من حيث شدة الاصابة


إذا كان شخص ما يعاني من البواسير من الدرجة الثالثة أو الرابعة ، فغالبا ما يوصي الأطباء بإجراء عملية جراحية. عادة ما تكون هناك حاجة إلى مخدر عام أو موضعي لهذا الغرض. يجب عليك بعد ذلك البقاء في المستشفى لبضعة أيام ( فى حالات قليلة )، وتوقف عن العمل لبعض الوقت أيضًا.

للحصول على منتجات مفيدة لمرضى البواسير متوفرة في السعودية ادخل هنا
للحصول على منتجات مفيدة لمرضى البواسير متوفره في مصر   ادخل هنا


عن الكاتب

Mahmoud Hassan انا محمود حسن مصري الجنسية، اعمل برمجة وتطوير المواقع Front-End اجيد HTML5, CSS3, JavaScript, XML ، خبرة ممتازة في PHP وقواعد البيانات MY SQL خبرة كبيرة في تطوير المواقع وتحسين ترتيبها في محركات البحث. 1) أصمم قوالب وورد برس Wordpress من الصفر. 2) أعدل وأصمم صفحات للمتاجر وصفحات ووكومريس woocommerce. 3) أصمم وأبرمج لك أي فكرة على الويب باستخدام التقنيات ولغات البرمجة الموضحة عالية. 4) العمل على خرائط جوجل باحترافية، وتحديد الموقع أو البحث عن موقع جديد، أو اضافة معلومات على الخرائط وربطها بمواقع الويب وخاصةً المتاجر الإلكترونية. 4) إنشاء مواقع من الصفر بالكامل. لدي مهارات كتابة وتنسيق المقالات والأبحاث العلمية، على جميع منصات التدوين, خبرة كبيرة في تصميم وإدارة مواقع الووردبريس وتصميم القوالب والمتاجر من الصفر.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

علاج البواسير