علاج البواسير

نصائح فعالة تساعد مرضى البواسير على تخفيف اعراضة وماهو البواسير وماهي طرق علاجه

آخر الوصفات

جاري التحميل ...

خمسة وصفات سحرية لعلاج البواسير

نصائح مجربة وفعالة لعلاج البواسير

تعتبر البواسير من أكثر المشاكل الصحية احراجا, عند الناس , نظرا لوجودها فى منطقة حساسة , حيث يخجل بعض الناس من مجرد ذكرهم لكلمة البواسير , لذلك اليك وصفات سحرية جديدة تساعد على التخلص من هذه المشكلة المحجة .

5 وصفات منزلية  لعلاج البواسير من المنزل


  • السلام عليكم أيها الرائغون , انتم ضمن مدونتكم علاج البواسير , نكتب ونبحث لكم عن معلومات وعلاجات حصرية معتمدة طبيا , فمرحبا بكم .

كنا قد قدمن لكم معلومات كثيرة عن البواسير وأنواعها وطرق العلاجات المختلفة لها , بجميع أنواعها الأربعة , وهذه أهم النصائح التى قدمناها لحضراتكم عبر مدونة علاج البواسير .

علاج البواسير بالأعشاب والزيوت الطبيعية 
علاج البواسير الداخلية من المنزل 

اخلاء مسؤلية : هذه المعلومات التى نقدمها فى علاج البواسير لا تحل محل نصيحة الطبيب لذلك نخلى مسؤليتنا , فما قد يناسبك , قد لا يناسب غيرك .

الوصفات التالية التى سنقدمها لحضراتكم هى وصفات مجربة على فئة كبيرة من الناس , لذلك لا نكتب لكم الا ما اثبتت الدراسات العلمية صحته .

وصفات طبية لعلاج البواسير الداخلية والخارجية من المنزل .

فى الحقيقة هذه الوصفات تركز على نظافة منطقة الشرج , وتسكين الألم وتناول وجبات صحية غنية بالألياف والماء .

نكرر مرارا وتكرار لمصابى البوسير بجميع أنواعها الداخلية والخارجية أو الانواع المتدرجة منهم , يجب أن تستخدم حمام المقعدة عدة مرات يومية , وبعد حمام المقعدة علي استخدام الثلج لترطيب المنطقة وتخيف الألم  .
تعرف كيفية استخدام حمام المقعدة (الماء الدافئ) فى علاج البواسير 
تعرف على كيفية استخدام الثلج فى علاج البواسير 

وصفات سحرية لعلاج البواسير من المنزل :

الموز باللبن لعلاج البواسير :

 يتميز الموز باحتوائه على كثير من الفيتامينات والمعادن , والتى تعد مصدرا طبيعيا للحصول على الطاقة التى يحتاجها لجسم كما أنه ينظم الدورة الدموية ايضا ويساعد على تنظيم ضربات القلب ويقى من السكتات الدماغية المفاجئة , وهو مفيد فى علاج التهابات القولون , والاامساك والاسهال , لاحتوائه على الكربو هيدرات 

طريقة العلاج :
يتم وضع ثمرة واحدة من الموز بعد تقطيعها فى وعاء صغير من اللبن (كوب كبير) , ويتم وضعهم على نار هادئة مع التقليب الجيد , ويترك ليبرد قليلا , ثم نشربه , تكرر ثلاثة مرات يوميا 
ملحوظة : يفضل ضرب المزيج فى الخلاط

التين المجفف مع الماء أو اللبن  فى علاج البواسير :
 يحتوى التين المجفف على عناصر عديدة تساعد على علاج مشاكل الدورة الدموية والأوردة , وخصوصا البواسير , ويمكن ايضا خلط التين مع اللبن للحصول على أفضل النتائج .

طريقة العلاج :
يتم نقع التين المجفف على حسب الحاجة حبتين أو اكثر  , فى كوب كبير به ماء , لمدة يوم كامل , ثم نشرب الكوب , تكرر هذه العملية صباحا ومساءا

قشر الرمان فى علاج البواسير :
يحتوى قشر الرمان على مواد غنية جدا , ربما يحتوى على ضعف ما يحتويه لب الفاكهة , وقد استخدم قديما لعلاج الكثير من الاضرابات .
يساعد قشر الرمان على الحد من التهابات الامعاء و تورم البواسير , وهو يساعد أيضا على تحسين الهضم .

طريقة العلاج :
يتم نقع نصف كوب من قشر الرومان المجفف , فى الماء لمدة 30 دقيقة , ويتم اضافة ملعقة صغير من بذور الكمون اليه , مع كوب كبير من اللبن , ويتم ضرب المزيج فى الخلاط , ونشربه , تكرر هذه الطريقة ثلاث مرات يوميا .

بذور الخردل  مع اللبن الرايب فى علاج البواسير :

 تعتبر بذور الخردل علاجا ممتازا فى علاج البواسير , يتم طحن ملعقة كبيرة من بذور الخردل ويتم مزجها مع كوب من اللبن الرايب - يمكن اضاف السكر على حسب الر غبة - ويشرب المزيج يوميا فى كل صباح على معدة فارغة .

الزنجبيل مع الليمون والنعناع  فى علاج البواسير:
يساعد الزنجبيل فى علاج العديد م الامراض والاضرابات , فهو يخفف التورم , يقلل نسبة الكوليسترول ف الدم , يساعد فى مع تخثر الدم 

طريقة العلاج :
 يتم عمل عصير الزنجبيل مع الليمون ونضيف اليه اوراق النعناع الأخضر , ونمزج هذا الخليط جيدا , ويتم شربه مع التكرار ثلاث مرات يوميا .

ملاحظة : جميع الوصفات بالأعلى هى وصفات طبيعية ليس لها أى اثار جانبية , ولا مانع أبدا من تكرارها عدة مرات يوميا , "يمكن استشارة الطبيب فى هذا أيضا " .

للحصول على منتجات مفيدة لمرضى البواسير متوفرة في السعودية ادخل هنا
للحصول على منتجات مفيدة لمرضى البواسير متوفره في مصر   ادخل هنا

عن الكاتب

tabeib web

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

علاج البواسير